سعر بلايستيشن 5 في الإمارات 2024 الإصدار الرقمي والعادي

بعد أن كشفت شركة سوني النقاب عن جهاز PlayStation 5 المنتظر بدء البحث خلال الفترة الحالية من محبي ألعاب الفيديو عن سعر الجهاز ومواصفاتها، ويقدم موقع اسعار الخليج الي متابعينا الكرام من دولة الإمارات في هذا المقال سعر بلايستيشن 5 في الإمارات 2024، وفي البداية نرصد اليكم اهم مميزات الجهاز ثم نرصد لكم الاسعار وفي نهاية المقال نرصد لكم اماكن الشراء، تابعونا الآن.


سعر بلايستيشن 5 في الإمارات 2024


مميزات بلايستيشن 5


  • يأتي الجهاز بتصميم بشكل مختلف عن الأجيال السابقة من الشركة اليابانية حيث يأتى بتصميم بشكل عمودي بغطاء خارجي باللون الأبيض ومن الداخل اللون الاسود، كما يحتوي الجهاز على مروحة تبريد، حيث تقوم المروحة بتبريد الجهاز وعدم ارتفاع حرارته وذلك للحصول على أداء وسرعة جيدة أثناء الاستخدام.
  • يمتاز بلايستيشن 5 بسرعة وأداء عالي والعتاد المزود بها معالج رسوميات AMD Radeon RDNA 2 بسرعة 2.23 جيجاهرتز، مع معالج AMD Zen 2 بـ سرعة 3.5 جيجاهرتز، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 16 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية SSD بسعة 825 جيجا بايت.
  • يدعم جودة 4K بمعدل 60 و120 إطارًا في الثانية، كما يدعم جودة 8K وهذه الجودة حاليا مخصصة لعرض المحتوى فقط ولكى تعمل معكم هذه الجودة يجب ان تكون شاشة التلفاز تدعم جودة 8K، كما يحتوي الجهاز على تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد، كما يحتوي على الاتصال بالانترنت من خلال منفذ LAN او من خلال الاتصال اللاسلكي عبر الواي فاي.


ملحقات PS5


اما بالنسبة الى الملحقات التي تأتي مع جهاز PS5 فهي كالتالي، وحدة تحكم دوال سينس وكابل HDMI وكابل الباور وكابل USB Type-C لشحن وحدة التحكم بالاضافة الى قاعدة يتم تركيب الجهاز بها ودليل المستخدم.


مميزات وحدة تحكم دوال سينس


اما بالنسبة الى وحدة التحكم التي تأتي مع الجهاز فهي وحدة تحكم دوال سينس وتحتوي وحدة التحكم علي عدة مميزات، ومنها أنه مزودة بمايك مدمج بها بالاضافة الى ان التصميم مريح في الاستخدام على عكس الأجيال السابقة من وحدات التحكم دول شوك، كما توفر شركة سوني من وحدة التحكم ثلاث الوان مختلفة هي اللون الابيض واللون الاسود واللون الاحمر.


سعر بلايستيشن 5 في الإمارات 2024


  • سعر الإصدار الرقمي يبلغ بوحدة تحكم 2848 درهم إماراتي بـ 2 وحدة تحكم 3113 درهم اماراتي.
  • سعر الإصدار المزود بقرص داخلي بسعة 825 جيجابايت ووحدة تحكم واحدة يبلغ 3067 درهم إماراتي.


كنا قد رصدنا في مقالات أخري: سعر بلايستيشن 5 في الكويت 2024 و سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2024 و سعر بلايستيشن 5 في قطر 2024


وفي النهاية نرصد لكم أشهر المواقع المتوفر بها جهاز PS5 اونلاين، حيث يتوفر الجهاز للطلب أونلاين حاليا عبر موقع سوني الرسمي، كما يمكنك الشراء اونلاين من خلال موقع امازون الامارات وموقع كارفور الامارات، والي هنا نكون قد انتهينا من مقالنا والان بعد ان شاهدت عزيزي القارىْ مواصفات وسعر بلايستيشن 5 نطرح لك السؤال هل يستحق جهاز سوني الشراء في الوقت الحالي بهذا السعر ام لا، نتمنى أن تشاركنا برأيك من خلال التعليقات.

تعليقات