أسعار ساعات هوبلت النسائية 2024 في السعودية ... جودة عالية بأسعار تنافسية

مرحبا بكم زوار موقع اسعار الخليج الكرام نتحدث معكم في هذا المقال عن أسعار ساعات هوبلت النسائية 2024 في السعودية بجميع موديلاتها المختلفة، وتعد شركة هوبلت السويسرية شركة رائدة في مجال صناعة الساعات الفاخرة، حيث تتميز منتجاتها بالدقة والجودة في التصميم، وحتى لا أطيل حديثي في مقدمة المقال دعونا فيما يلي في السطور التالية من مقالنا، سنبدأ بعرض مقاسات الساعات التي تنتجها الشركة، ثم بعد ذلك ننتقل معكم إلى عرض الأسعار، تابعوا معنا لمزيد من التفاصيل.


أسعار ساعات هوبلت النسائية 2024


مقاسات ساعات هوبلت


تنتج شركة هوبلت العديد من المقاسات، بدءًا من مقاس 32 ملم ووصولًا إلى مقاس 45 ملم، وتتوفر من هذه المقاسات موديلات مزودة بإطار مصنوع من التيتانيوم أو الذهب الأصفر أو الذهب الوردي أو الستانلس ستيل أو السيراميك، أما سوار الساعة فهو مصنوع من المطاط الطبيعي، اما عن الوان السوار فـ توفر الشركة عدة خيارات مختلفة من الألوان لكي تختاري منها ما يناسبك ومنها اللون الابيض والاسود والازرق والبيج، اما عن الانواع الشهير من ساعات Hublot فهي (بيج بانج - كلاسيك فوجين).


أسعار ساعات هوبلت النسائية 2024 في السعودية


  • ساعة هوبلت كلاسيك فيوجن اورجينال بإطار من التيتانيوم ومينا سوداء وحزام مطاطي باللون الأسود مقاس 42 ملم، مقاومة للمياه حتى 50 متر، بسعر 34,000 ريال سعودي.
  • ساعة هوبلت كلاسيك فيوجن اورجينال بلاك ماجيك بإطار من التيتانيوم ومينا سوداء وحزام مطاطي باللون الاسود مقاس 38 ملم، مقاومة للمياه حتى 50 متر، بسعر 35,400 ريال سعودي.
  • ساعة هوبلت كلاسيك فيوجن اورجينال بإطار من الذهب الأصفر عيار 14 ومينا سوداء وحزام مطاطي باللون الأسود مقاس 33 ملم، مقاومة للمياه حتى 50 متر، بسعر 73,700 ريال سعودي.
  • ساعة هوبلت بيغ بانغ وان كليك بإطار من الستانلس ستيل ومينا سوداء وحزام مطاطي باللون الأسود مقاس 33 ملم، مقاومة للمياه حتى 100 متر، بسعر 56,300 ريال سعودي.
  • ساعة هوبلت بيغ بانغ بإطار من الذهب الوردي عيار 18 ومينا سوداء وحزام مطاطي باللون الاسود مقاس 38 ملم، مقاومة للمياه حتى 100 متر، بسعر 99,900 ريال سعودي.


قد يهمك أيضا هذا المقال: أسعار ساعات Rolex في الإمارات و اسعار ساعات الفجر في السعودية و أسعار ساعات اوميغا


تنبيه أخير عزيزي الزائر لضمان شراء ساعة هوبلت الاصلية الشراء من خلال الوكلاء الرسميين للشركة داخل السعودية، أو الطلب اونلاين عبر موقع الشركة الرسمي (hublot.com).


ملاحظة: تنتج شركة هوبلت العديد من موديلات الساعات النسائية، ولكن نظرًا لكثرتها، لم نتمكن من ذكرها جميعًا في هذا المقال، وإذا كان لديك أي استفسارات حول سعر موديل معين من ساعات Hublot، يمكنك ترك تعليق أسفل المقال يتضمن اسم الموديل، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تعليقات