اسعار تذاكر فقيه اكواريوم جدة 2024 وماهي أوقات العمل في Fakieh Aquarium

اسعار تذاكر فقيه اكواريوم جدة 2024 وما هي أوقات الدوام هو ما سوف نتعرف عليه اليوم في هذا المقال، عزيزي الزائر اذا كنت تود الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع عائلتك في مدينة جدة فنحن نرشح لك زيارة فقيه اكواريوم جدة، حيث يمكنك الاستمتاع بجولة داخل الأكواريوم لمشاهة مجموعة مميزة من أشهر أنواع الأسماك والكائنات البحرية بالإضافة إلى عرض الدلافين المميز، وحتى لا نطيل عليكم الحديث في مقدمة المقال دعونا فيما يلي في السطور التالية سوف نتعرف معكم على بعض المعلومات عن الأكواريوم ثم بعد ذلك نتعرف معكم علي تكلفة رسوم الدخول ثم بعد ذلك نتعرف على أوقات الدوام وفي نهاية المقال نتعرف معكم على المطاعم الموجودة بـ فقيه اكواريوم، فتابعونا الآن.


اسعار تذاكر فقيه اكواريوم جدة 2024


ماذا يوجد في فقيه أكواريوم؟


يحتوي فقيه أكواريوم على مجموعة كبيرة من الأسماك يتخطى عددها الـ 200 نوع ومن أشهرها سمك الهامور وسمك القرش وسمك النابليون بالإضافة إلى فرس البحر كما يضم الأكواريوم أيضا مجموعة عروض مميزة لـ الدلافين وكلاب البحر.


اسعار تذاكر فقيه اكواريوم 2024


  • تبلغ رسوم الدخول مع جولة الأكواريوم 55 ريال سعودي، والدخول مجانا للأطفال أقل من عامين.
  • تبلغ رسوم دخول عرض الدلافين 70 ريال سعودي، والدخول مجانا للأطفال أقل من عامين.


مطعم فقيه اكواريوم


  • المطعم الأول هو مطعم بلو اوشن، والذي يعد واحد من بين أفضل المطاعم بكورنيش مدينة جدة ويقدم المطعم مجموعة مميزة من المأكولات البحرية بالإضافة إلى تقديم وجبات اللحوم والدجاج، كما يقدم أيضا وجبات اطفال، ومواعيد العمل في تمام الساعة السابعة صباحا.
  • والمطعم الثاني هو مطعم هاينان، أيضا يقدم المطعم مجموعة من المأكولات البحرية بطابع صيني ومن أشهر الأكلات التي يقدمها هي الجمبري والأسماك وسرطان البحر بالإضافة إلى تقديم بعض المشروبات والحلويات، ومواعيد العمل في تمام الساعة الخامسة مساء.
  • والمطعم الثالث هو مطعم الضيعة اللبناني، ويقدم المطعم مجموعة من أشهر الأكلات والمقبلات الشعبية في المطبخ اللبناني، والتى من أشهرها التبوله والحمص، كما يقدم المطعم مجموعة من المشروبات والحلويات، ومواعيد العمل في تمام الساعة الخامسة مساء.


قد تهمك أيضا هذه المقالات عن اماكن ترفيهية بمدينة جدة: اسعار دخول ملاهي عطالله بجدة 2024 و اسعار دخول ملاهي الشلال بجدة 2024


أوقات دوام فقيه اكواريوم جدة 2024


  • يفتح Fakieh Aquarium ابوابها للزوار يوميا من السبت الى الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء، وفي يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة الحادية عشر مساء.
  • أما بالنسبة إلى أوقات عرض الدلافين في فقيه أكواريوم فهو متاح في أيام السبت والاثنين والثلاثاء والاربعاء في الساعة السابعة مساء، وفي يوم الأحد العرض غير موجود، أما في يومي الخميس والجمعة العرض الساعة السابعة مساء والساعة التاسعة مساء.
  • اذا كان لديك استفسار عن الرحلات المدرسية أو عن الآسعار الخاصة بالمجموعات فيمكنك الاتصال عبر رقم الجوال التالي (00966538744040)، ولكن يرجى العلم بأن عدد المجموعة كحد أدنى 50 شخص.
تعليقات