مواعيد حديقة الردف 2024 في السعودية وما هو سعر دخول منتزه الردف

منتزه الردف هو أحد أشهر المنتزهات في مدينة الطائف ويقع المنتزه في مدينة الطائف بـ أبو طالب السداد، ويمتد المنتزه على مساحة تزيد عن 560 ألف متر مربع، وفي مقال اليوم سوف نتحدث معكم عن كل ما يخص من معلومات عن منتزه الردف بالاضافة الى ان المقال يشمل أيضا معلومات أخرى عن اسعار تذاكر حديقة الحيوانات الموجودة داخل منتزه الردف ومواعيد عمل الحديقة، فتابعونا الآن.


معلومات عن منتزه الردف


يضم منتزه الردف العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المساحات الخضراء الواسعة، ومسارات المشي والجري، بالإضافة إلى مناطق التنزه العائلية بجلسات مفتوحة تتوسطها البحيره والنافوره الراقصة إلى جانب وجود مجموعة من الملاعب الرياضية مخصصة لكرة القدم والتنس وغيرها من الرياضات، ومكان مخصص لألعاب الأطفال، كما يوجد بالداخل أكشاك ومطاعم وكافيهات تقدم مجموعة مميزة من المأكولات والمشروبات بأسعار مناسبة، كما يوجد بالداخل أيضا باصات وعربات صغيرة للتجول في الحديقة.


كما يوجد بها مسجد مقسم للرجال والنساء، وأيضا يوجد بـ المنتزه دورات مياه، وموقف خاص للسيارات، كما يشتهر المنتزه بتقديم مجموعة كبيرة من الفعاليات والمهرجانات ومن أشهرها مهرجان الزهور والذي يضم مجموعة مميزة من اجمل انواع الزهور، كما يوجد أيضا بالداخل سوق ومجموعة من الأكشاك لبيع العديد من المستلزمات المختلفة.


سعر دخول منتزه الردف 2024


  • دخول المنتزه مجانا، اما في حالة اذا اردت الدخول الى حديقة الحيوان الموجودة بالمنتزه سعر تذكرة الدخول 25 ريال للفرد، والاطفال اقل من عمر عامين الدخول مجانا.


مواعيد حديقة الردف 2024


  • يفتح منتزه الردف أبوابه للزوار من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الواحدة صباحا يوميًا طوال ايام الاسبوع من يوم السبت الى يوم الجمعة.


صور حديقة الردف من الداخل


حديقة الردف

حديقة الردف 1

حديقة الردف 2

حديقة الردف 3

حديقة الردف 4

حديقة الردف 5


قد تهمك أيضا هذه المقالات عن اماكن ترفيهية أخرى داخل السعودية: اسعار دخول ملاهي الخيمة بالرياض و اسعار دخول ملاهي الشلال بجدة


والي هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وعرضنا اليكم كل ما يخص حديقة الردف، وإذا كان لديك عزيزي القارىْ اي استفسار فلا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات أسفل المقال وسوف نقوم بالرد على تعليقك في أقرب وقت ممكن.

تعليقات