اسعار تذاكر ونترلاند الكويت 2024 ورابط الحجز واوقات عمل ونتر وندر لاند الكويت

نستعرض معكم في هذا المقال اسعار تذاكر ونترلاند الكويت 2024، والذي يعد من أفضل الأماكن الترفيهية داخل الكويت وبعد ان تم الإعلان عن افتتاحه بدء البحث بكثرة عنها عبر محرك البحث جوجل، وتسهيلا من موقعنا اسعار الخليج قمنا بتجميع كل ما يخص فعاليات ونترلاند في مقال واحد، ويشمل مقالنا أسعار التذاكر ورابط موقع الحجز اونلاين واوقات العمل بالاضافة الى اسعار الالعاب وبعض المعلومات عن الملاهي، فتابعونا في السطور التالية.


اسعار تذاكر ونترلاند الكويت 2024


معلومات عن ونتر وندر لاند الكويت


تم افتتاح ونترلاند الكويت الموسم الثاني في شهر ديسمبر من عام 2023، ولم يتم تحديد موعد محدد حتى الآن عن موعد الآغلاق، كما يوجد بالداخل كافيهات ومطاعم تقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات الشهية وبأسعار مناسبة، كما يوجد أيضا موقف مخصص لانتظار السيارات.


رابط حجز تذاكر ونترلاند في الكويت


يمكنك الحجز عبر الموقع بسهولة تامة وكل ما عليك هو الدخول علي الرابط التالي (winterland.kw) وتسجيل عضوية في الموقع، وقم بكتابة بياناتك الخاصة من الاسم والايميل ورقم الجوال والباسورد ثم بعد ذلك اضغط علي (أوافق على الشروط والأحكام) وقم بعدها بالضغط على كلمة انشاء، وبعد ذلك ستصلك رسالة علي الايميل الذي قمت بتسجيل العضوية عليها لتفعيل عضويتك.


وبعد فتح الرسالة والضغط على الرابط الموجود بها وتفعيل العضوية قم بالضغط على إحجز الان واختار عدد التذاكر المناسب معك ثم اختار التاريخ، ثم بعد ذلك اضغط على كلمة التالي وقم باختيار وسيلة الدفع وهي (كي نت) ثم قم بالضغط علي (أوافق على الشروط والأحكام) ثم قم بالضغط علي كلمة ادفع وسيتم تحويلك الى حسابك في (كي نت) قم بإضافة بيانات الدفع واضغط بعد ذلك علي كلمة (Submit).


اسعار تذاكر ونترلاند الكويت 2024


حجز التذاكر متاح اونلاين عبر موقع الرسمي من خلال الرابط التالي (winterland.kw)، والدخول مجاني للأطفال تحت سن 4 سنوات، ومن سن 5 سنوات فيما فوق يبلغ سعر التذكرة 5 دينار كويتي، والتذكرة صالحة لنفس اليوم الحجز، اقصي عدد تذاكر يمكنك حجزها في المرة الواحدة هو 10 تذاكر، ملحوظة سعر التذكرة يشمل الدخول فقط ولا يشمل الألعاب والعروض.


أسعار الالعاب في ونترلاند الكويت 2024


يوجد داخل الملاهي أكثر من 30 لعبة، وتتناسب الألعاب مع الفئات العمرية المختلفة من الأطفال والكبار، مع مراعاة أن بعض الالعاب لا تتناسب مع الأطفال الصغار، كما توفر ونتر وندر لاند مجموعة عروض شيقة ومميزة، وبالنسبة إلى أسعار الألعاب فهي تتراوح ما بين 1 دينار و3 دينار كويتي، ويتم دفع قيمة اللعبة من خلال الرصيد الموجود في حسابك علي الموقع.


قد يهمك أيضا: خصم تذاكر كيدزانيا الكويت


مواعيد عمل ونترلاند الكويت 2024


تتواجد ونترلاند الكويت في حديقة الشعب الترفيهية، تفتح الملاهي ابوابها طوال ايام الاسبوع والمواعيد كالتالي، من يوم الاحد الي يوم الاربعاء من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، وفي أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا.

تعليقات